الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

طفلها يُصارع الحياة

الزرقاء .. ذهبت للتهنئة بالعيد فتلقّفها الموت - صور

جثة-انتحار-قتل


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

لم تودّع أطفالها الثلاثة ، ولم توّدع ذكرياتها ، فقد شاء القدر أن تنتهي حياتها في لحظة بحادث سيِر مُروّع في الزرقاء ، مساء أمس الأحد، مُخلّفة وراءها أطفال ، لن يجدون والدتهم بجوارهم ، بل صورها التي ستكون حاضرة.

اضافة اعلان


الأم كانت ترافق زوجها وأطفالها الثلاثة ، متوجّهين لزيارة أحد الأقارب للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك ، إلا أن الموت كان يُحدّق بالسيدة ،غير شافع لأطفالها بأنهم سيعيشون بلا حضن أمهم ،فقد ارتطمت المركبة بـ"عامود" وذلك بعد جسر الحرة باتجاه إشارة خو في محافظة الزرقاء .


الحادث المُفجع أدّى إلى إصابة أربعة أشخاص آخرين -ثلاثة منهم أطفال- بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، وفق مصدر أمني لـ"الوكيل الإخباري" .


ولفت المصدر ، أنه تمّ تشكيل لجنة من شعبة التحقيق المروري للوقوف على الأسباب، فيما عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة، باستثناء حالة واحدة وُصفت بـ"البالغة".

 

طفل يُصارع الموت
وفي ذات السياق ، أكد مصدر طبي في مُستشفى الزرقاء الحكومي ، أن السيدة وصلت متوفية إلى المستشفى متأثرة بإصابتها البالغة .


وأشار المصدر لـ"الوكيل الإخباري" ، أن طفلا - 3 سنوات – حالته العاملة "بالغة" ، وما زال يرقد في العناية المُشددة ، وأردف قائلا " حالة الطفلين ووالدهما متوسطة، حيث يتواجدون في المستشفى – لحظة كتابة الخبر - لتلقي العلاج اللازم ".



 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة