السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أمام وزارة التنمية

عبر برنامج الوكيل .. تعاطف أردني مع بائع المرايا - صورة

e1282f6a-f1dd-4ba9-ac51-77f25758928f
بائع المرايا - بحسب ما وصل "برنامج الوكيل"


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - يبيع المرايا ، على قارعة الطريق ، يبيع المرايا، وعيناه صاخبتان بثقل الحياة ، وتعيث ألما في محيّاه، يفترش الأرض بالقرب من مستشفى الملكة علياء العسكري، ومعه "مراياه" ، التي تعكس مدى همومه .

اضافة اعلان

 

صورة حطّت على مكاتب "برنامج الوكيل"، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، صباح اليوم الأحد - الصورة الرئيسية للخبر - للرجل الذي غلبه شيب شعره ، وتجاعيد الدهر، حيث يحاول كسب قوت يومه بعرق جبينه ، بعيدا عن ذلّ السؤال .

 

دلالات بـ"عزة نفسه"

وإن لم تتضح قصّة هذا الرجل بعد ، إلا أن تواجده بهذا الشكل ، له دلالات واضحة ، حيث قسوة الحياة مع رجل يُقارع الحياة بإرادة إنسان ، و "عزة نفس" تمنعه من كسب مال دون تعبه ، وقدر ابتلاه بالفقر ، ما جعله يُساكن الأرض، مُصافحا عُمالا يتوجهون كل صباح إلى أعمالهم حيث مكاتبهم ، وفي الطرف المقابل يُصافح "بائع المرايا" الشمس المُستعرة ، وأمطار تهدد وقفته الصامتة .

 

الإعلامي محمد الوكيل، طالب عبر أثير "راديو هلا" ، بالأخذ بيدّ هذا الرجل ، حيث دور وزارة التنمية الاجتماعية ، بالنظر إليه ، حيث أضحى كثيرون يعرفونه ، مظهرين مدى التعاطف الأردني مع "بائع المرايا" ، كما وقد إنهالت الرسائل الصوتية على البرنامج للحديث عن الرجل بإنسانية مطلقة، وفزعة أردنية، مناشدين بالوقوف على حالته .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة