الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

نتيجة لبلعه لسانه

أردني ' بطل' يُنقذ سائحا من الموت بحركتين في جرش - فيديو

4668c8c9-44fa-47ab-be6d-ab535c98bf7f
محمد عياصرة أثناء إسعافه السائح بحسب ما وصل الوكيل الإخباري


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - استطاع محمد العياصرة ، أن ينقذ سائحا أجنبيا ، صباح اليوم الأربعاء ، أثناء تواجده في منطقة آثار جرش .

اضافة اعلان

 

وقد قادت "الصدفة" ، عياصرة - 35 عاما - إلى تواجده في المكان، لإنقاذ السائح من الموت ، نتيجة لبلعه لسانه، حيث يعمل بائعا متجولا في جرش.

 

السائح وقع على الأرض ، ما جعل العياصرة ، يترك "بسطته" ويتوّجه إليه ، لمساعدته ، وحالت العناية الإلهية دون أن يخسر السائح حياته.

 

ولفت العياصرة لـ"الوكيل الإخباري"، أنه قام بإجراء الإسعافات الأولية للسائح، من خلال تأمين مجرى التنفّس له ، ووضعه بطريقة صحيحة ، تمكّنه من استعادة أنفاسه، لحين وصول كوادر الدفاع المدني، التي قدّمت اللازم له .

 

الخبرة ساعدته لإنقاذ السائح 

وزاد "لدي الخبرة في تقديم الإسعافات الأولية ، نتيجة لعملي كـ"بائع متجوّل" في المناطق السياحية بجرش منذ (20) عاما ، والحمد الله لقد ساعدت السائح ، بحكم خبرتي في عدد من الأمور " .

 

وأضاف العياصرة " لقد وقع الرجل، فجأة أثناء تواجده مع مجموعة سياحية ، ولم يكن يتنفّس ، وتركت "البسطة" وتوجّهت مسرعا إليه ، وبحركتين فقط ، وبفضل الله استطعت أن أُسعفه ".

 

ولقد هرع سياح إلى مكان الحادثة ، ما أحدث جلبة في المكان ، وقد وصفه كثيرون بـ"البطل" ، وقال " أفتخر بما قدمته ، وهذا ليس بغريب على الأردنيين ".