الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

العمل بنظام الورديات في حضانة مستشفى الجامعة الأردنية قريبا

الوحدات


الوكيل الإخباري - يبدأ العمل بنظام الورديات في حضانة مستشفى الجامعة الأردنية مطلع الشهر المقبل، بحسب ما أعلن مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم، اليوم الأربعاء.

اضافة اعلان

 

وقال ملحم، خلال رعايته حفل تخريج فوج الأطفال للعام 2022، إن الهدف من العمل بهذا النظام يأتي من دعم المستشفى للأمهات العاملات- لا سيما من يتطلب عملهن الدوام على نظام الورديات- باعتبارهن جزءا لا يتجزأ من مسيرة نجاح المستشفى، مؤكداً أهمية رفد كادر الحضانة بالكفاءات من الكادر التمريضي وخريجي تخصص تربية الطفل.


وتمنى من ذوي الأطفال الخريجين والذين تجاوزوا عمر الرابعة أن يُنشئوهم النشء الصحيح وأن يزرعوا بهم القيم الإنسانية النبيلة، وأن يستثمروا بهم باعتبارهم نواة المستقبل وبُناته القادمين.


وثمّن ملحم، جهود المربيات العاملات بالحضانة، لا سيما بعد ما تم اعتماد الحضانة كحضانة نموذجية من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.


بدوره، قدّم رئيس مجلس الحضانة مدير دائرة التمريض في المستشفى صخر الحياري خلال الحفل شرحاً يُبيّن مدى تطور الحضانة منذ تأسيسها عام 1994 حتى الآن، ومشاريع التحديث والتوسعة التي تمّت بالإضافة إلى تطوير النشاطات المتعلقة بتنمية الأطفال وتطوير قدراتهم، مؤكداً على التزام الحضانة بأعلى معايير السلامة العامة والمحافظة على أمان الأطفال، سعياً لأن تكون الحضانة بيئة وحاضنة لتنمية المواهب والإبداع.


وتخلل حفل التخريج فقرات ألعاب مع الأطفال، وفي نهاية الحفل، قدم مدير عام المستشفى الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية للأطفال.