الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أحدث ميزة على يوتيوب تتيح تكبير أجزاء معينة من مقاطع الفيديو

111501


الوكيل الإخباري - قام يوتيوب بتكييف تنسيق الفيديو الخاص به مع مجموعة واسعة من نسب العرض إلى الارتفاع والدقة التي تأتي بها الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ويقوم حالياً بتجربة ميزة جديدة تمكن المستخدم من تكبير أي جزء من مقاطع الفيديو.

عندما بدأت الهواتف الذكية التي لا تحتوي على حواف ذات نسب عرض عالية في الانتشار، بدأ يوتيوب في السماح للمستخدمين بتمديد مقاطع الفيديو الخاصة بهم لتلائم هذا التنسيق الأطول. وبالمثل، يدعم التطبيق أيضاً قرارات متعددة وحتى تقنيات مثل HDR. ويختبر يوتيوب الآن خياراً لتكبير أي جزء من مقطع فيديو يوتيوب على هاتفك الذكي بحرية.

اضافة اعلان

 

الميزة الجديدة مدرجة في موقع الميزات التجريبية في يوتيوب. بمجرد تمكينها، يمكنك التكبير في أجزاء معينة من الفيديو والتنقل عبر موجز الفيديو باستخدام إصبعك. حالياً، يمكنك الضغط على مقطع فيديو لتوسيعه ليناسب العرض الكامل لشاشة هاتف ذكي أطول، ولكن هذا هو أقرب ما يمكن أن تحصل عليه للتكبير. على النقيض من ذلك، تتيح لك هذه الميزة الجديدة النظر عن كثب في جزء معين من الفيديو.

هذه ميزة تجريبية على يوتيوب لمستخدمي يوتيوب بريميوم، وهي متاحة أيضاً لفترة محدودة فقط، وسيتمكن المستخدمون من الحصول عليها حتى الأول من سبتمير “أيلول” قبل أن تتم إزالتها. بعد ذلك، قد تقرر غوغل طرحها كميزة للجميع.

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة