الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

رونالدو يقود البرتغال في مهمة جديدة بتصفيات يورو 2024

32023261262294122586 (1)


الوكيل الإخباري - يحل منتخب البرتغال ضيفًا على لوكسمبرغ في العاشرة إلا الربع مساء اليوم باستاد لوكسمبرج، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ يورو 2024، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن البوسنة والهرسك الوصيف، فيما يأتي منتخب سلوفاكيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحد ومن خلفة لوكسمبرج، ثم أيسلندا وليشتنشتاين بدون رصيد من النقاط.


ويستهدف منتخب برازيل أوروبا تحقيق الفوز على لوكسمبرغ للتربع على عرش صدارة ترتيب المجموعة العاشرة بعد أول جولتين في تصفيات أمم أوروبا 2024.

وحقق النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، عدداً من الأرقام القياسية بعد تسجيل ثنائية من الرباعية التي أمطر بها شباك ليشتنشتاين.

وانفرد رونالدو بلقب عميد لاعبي العالم، بعد الوصول للمباراة الـ 197 كأكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخبات على المستوى الدولي متخطيًا الأسطورة الكويتي بدر المطوع.

ويأمل روبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، في تحقيق ثانِ الانتصارات على حساب لوكسمبرغ من أجل الرد على كافة المشككين من الجماهير البرتغالية حول قدراته على تولي تدريب المنتخب.

اضافة اعلان

 

 ملاعب 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة