الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كريم تطرح مبادرات متعددة من خلال تطبيقها لتعزيز روح العطاء والعمل الخيري في رمضان

Picture1


الوكيل الإخباري - أعلنت "كريم"، المنصة الرائدة ومتعددة الخدمات في المنطقة، عن إطلاق ميزات جديدة للتبرع والإفطار عبر تطبيقها بهدف دعم المجتمعات المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان


وأصبح بإمكان عملاء "كريم" في الأردن التبرع بمبلغ دينار واحد لمبادرة "نوى" عبر اختيار "سيارة رمضان" في كل رحلة تُحجز عبر تطبيق "كريم". ويجري التبرع بالمبلغ الذي يتم تضمينه تلقائيًا في تكلفة حجز السيارة لحملة "رمضان بالخير غير" التي أطلقتها "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد, وهي منصة إلكترونية لمضاعفة العمل الخيري وتنمية حس المسؤولية المجتمعية. وسيتم استخدام التبرعات لتقديم وجبات الإفطار للأسر المحتاجة في جنوب الأردن خلال شهر رمضان المبارك.


كما سيقوم موظفو "كريم" من خلال ميزة التبرعات على التطبيق بتقديم طرودًا غذائية للمجتمعات المحتاجة في الأردن خلال شهر رمضان, وذلك عن طريق شراء وتجميع صناديق المنح الغذائية التي تحتوي على الأرز والدقيق والفاصوليا وزيت الطهي وغيرها من مستلزمات ضرورية.


كما تتيح ميزة التبرعات على تطبيق "كريم" للعملاء في الأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فرصة التبرع باسم شخص آخر إلى مبادرة نوى، وبعد استكمال التبرّع، تتم مشاركة رسالة نصية لإبلاغ الشخص الذي تم التبرع باسمه، وذلك بهدف تشجيع المزيد من الناس على البذل والعطاء.


ويتوفر أيضًا خيار "سيارة رمضان" في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباكستان ومصر والعراق والكويت، مما يتيح للعملاء التبرع بسهولة لعدد من الجمعيات الخيرية المحلية مثل "مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" في الإمارات العربية المتحدة, و"بنك الطعام" في مصر، و"صندوق المواطن" في باكستان.


وتعليقًا على هذه المبادرات، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "كريم": "العديد من المجتمعات في منطقتنا بحاجة ماسة إلى دعمنا ونحن نشعر بالمسؤولية تجاهها، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك. ويسعدنا أن نحظى بمثل هذه الفرصة لتمكين زملائنا وعملائنا وتشجيعهم على رد الجميل خلال الشهر الفضيل عبر الاستفادة من مزايا تطبيق كريم. ونحن ممتنون للتعاون على تحقيق ذلك من خلال شراكتنا مع المنظمات المحلية والإقليمية".

وعلقت فرح عودة، المدير العام لشركة "كريم" في الأردن: "لدينا في "كريم" بصفتنا منصة رقمية متعددة الاستخدامات، فرصة فريدة لمواجهة التحديات الإقليمية وربط عملائنا بالمجتمعات المحلية. ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم وجبات الإفطار للمجتمعات المحتاجة و الأُسر الأقل حظاً في الأردن خلال الشهر الكريم من خلال ميّزات المنصة, وأن نبادر بأخذ خطوات ذات تأثير إيجابي في المجتمعات المحلية".


ويذكر أن جميع طلبات التوصيل والتي تشمل الطعام و المتاجر وكريم بوكس, ستتوقف لمدة 30 دقيقة يوميًا لمنح الكباتن الوقت اللازم للراحة والإفطار. كما سيشارك موظفو كريم خلال شهر رمضان المبارك في العديد من الأنشطة التطوعية التي تخدم المجتمع.


انطلقت "كريم"  في الأردن عام 2016، وبدأت عملياتها في عمان قبل أن تتوسع إلى إربد والزرقاء. وتقدم كريم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائها بما في ذلك خدمة توصيل الركاب وتوصيل الطعام  والمحلات التجارية بالإضافة الى خدمة كريم بوكس لتوصيل احتياجات العملاء والشركات عند الطلب. ويذكر أن كريم بلص هي خدمة اشتراك شهري تقدم خصومات ومزايا حصرية لمستخدميها.


لحجز "سيارة رمضان" أو للتبرعات النقدية للمجتمعات المحتاجة، يرجى تحميل تطبيق كريم من متجر التطبيقات "أبل ستور"، أو "جوجل بلاي"، أو تحديث نسخة التطبيق للمشاركة في مبادرات رمضان لهذا العام.